الدكتور نعمان عمرو والدكتور رفيق الجعبري ومير عام الحكم المحلي ورائد الشربالتي في زيارة لبلدية تفوح 26/10/2013

حضر الى دار البلدية الدكتور نعمان عمرو مدير فرع الخليل لجامعة القدس المفتوحه والدكتور رفيق الجعبري مدير عام الشؤون العامة في محافظة الخليل ومدير عام الحكم المحلي في محافظة الخليل الاستاذ رائد الشرباتي ,قام باستقبالهم رئيس البلدية محمود ارزيقات بحضور المقدم في جهاز الامن والوقائي السيد نمر ارزيقات .
استهل اللقاء الدكتور عمر بتقديم درع لرئيس البلدية والمجلس البلدي تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة الوطن والمواطن ,واكمل في شكره تقديم مكتبة صغيره مقدمة من جامعة القدس المفتوحة لبلدية تفوح واهلها .
دار النقاش حول المشاريع التي نفذت والتي مازالت قيد الانشاء وخص بالذكر مشرع المقبره لما له أثر في نفوس اهل البلدة , وشارك الجميع في نقاش دار حول الكارثة الطبيعيه التي تسيطر على بلدة تفوح وهي المحاجر ,وتفعيل دور جهاز السلامه العامة والمحاولة في تقليص انتشار المحاجر وصياغة ضوابط خاصه بالمناطق حسب نسبة ضررها على المواطنين والاماكن السكنية .
بعدها قام رئيس البلدية بالتوجه مع الحضور الى مواقع المشاريع والمحاجر والقيام بربط ما دار النقاش حولة بواقعه, ووضع الآلية الجادة للتخلص من آفة المحاجر.
انتهى اللقاء بشكر رئيس البلديه للحضور على حرصهم ومتابعتهم عن كثب لبلدة تفوح وعلى تقديمهم المتواضع للمكتبة لبلدية تفوح من جامعة القدس المفتوحه